مكتب استقدام من بنجلاديش في جدة

مريم درويش حسن

يوجد العديد من مكاتب الاستقدام المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، والتي تعمل على توفير العمالة المنزلية والسائقين من مختلف الجنسيات حول العالم، ولكن في هذا المقال سوف نعرض لكم الأفضل والأكثر موثوقية من هذه المكاتب.

استقدام من بنجلاديش في جدة

مكتب استقدام من بنجلاديش في جدة

يحرص مكتب استقدام من بنجلاديش في جدة دائمًا على توفير العمالة المدربة تدريباً كافياً، والتي تتميز بالكفاءة والدقة العالية، وغالبًا ما تقدم هذه المكاتب عمالًا من جنسيات مختلفة، كما تحرص على توفير كافة حقوق الخادمات والعميل كذلك، ولهذا لا داعي للقلق بشأن قدوم الأشخاص عبر أحد المكاتب التي سنذكرها في النقاط التالية.

مكتب استقدام العيد بجدة

مكتب استقدام من بنجلاديش في جدة، تتضمن المعلومات المعروفة عن هذا المكتب ما يلي:

  • يمكن القول إنه أفضل مكتب استقدام من بنجلاديش بجدة، ويقع هذا المكتب في بساري داخل جدة 23434 في المملكة العربية السعودية.
  • أحد المكاتب المرخصة من وزارة العمل السعودية ، وهي مسؤولة عن توفير كافة الحقائق العمال المستقدمين، والعملاء الذين يتفقون معها.
  • يمكن الاتصال بهذا المكتب بسهولة عبر الرقم التالي: +966 920007565

ولا يفوتك أيضًا:-  تفاصيل إعادة فتح استقدام العمالة المنزلية من إندونيسيا

  مكتب الحازمي للإستقدام

من أفضل المكاتب المستخدمة لجلب العمالة من بنجلاديش، والمعلومات المعروفة عنها تشمل ما يلي:

  • يعتبر من المكاتب المرخصة من قبل وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية، وهو من المكاتب المسؤولة عن استقدام العمالة والخادمات من بنجلاديش، ويحرص على توفير حقوق وواجبات الخادمات والعملاء.
  • كما أنه من المكاتب التي تتمتع بسمعة طيبة بين العديد من العملاء الذين يحرصون على تلقي المساعدة من العمالة الوافدة، وذلك لأنه يتمتع بخبرة تصل إلى ثلاثين عامًا.
  • عنوان المكتب جدة حي الأمير محمد بن عبد العزيز.
  • أما ساعات عمله فهي تتمثل في حضوره اليومي على مدار الأسبوع من التاسعة صباحًا حتى الثانية مساءً، ومن الخامسة مساءً حتى التاسعة ليلًا، ما عدا يومي الجمعة والسبت.

مكتب القارات للاستقدام العمالة بجدة

وهو من أفضل مكاتب استقدام العمالة الوافدة داخل إقليم المملكة العربية السعودية، والمعلومات المعروفة عنه كالتالي:

  • يبدأ العمل من الساعة 9 صباحا حتى 12 بعد الظهر، من 5 مساء حتى 9 مساء بشكل يومي ماعدا الجمعة والسبت.
  • يقع هذا المكتب داخل السعودية، في مدينة جدة ، حي جدة 23341، حي الصفا، شارع الاربعين 6771111
  • يمكن التواصل مع هذا المكتب على الرقم التالي: +96612677111 ورقم الفاكس: 67781814

لا يفوتك أيضًا:  شرح استقدام عائلة مقيم بالسعودية

  دليل مكاتب الاستقدام في السعودية

تم ترخيص هذه المكاتب من قبل وزارة العمل المتخصصة في استقدام العمالة المنزلية من الدول المصرح لها بذلك من قبل الوزارة، مثل بنغلاديش، و الفلبين،  وفيتنام، وسريلانكا، وكذلك مصر والهند، اليك اهم المكاتب السعودية لاستقدام العمالة  الأجنبية:

مكتب الصفوة للاستقدام

يعمل هذا المكتب على استقدام عمال من الدول المصرح لها، وفق مجموعة من الشروط والأحكام الرسمية التي حددتها وزارة العمل، وهذه الدول هي الفلبين والهند ومصر وباكستان، وكذلك اليمن والسودان وبنغلاديش، ويمكنك التواصل والاستفسار مع هذا المكتب عبر رقم الهاتف الخاص بهم: 966114234777

مكتب عبدالله التميمي للاستقدام

هذا المكتب تابع لمالكه عبدالله الموسى التميمي، ويعمل هذا المكتب على تقديم خدماته في استقدام العمالة المنزلية وكذلك السائقين ومختلف المهن الأخرى من الجنسيات المرخصة من وزارة العمل مثل واحدة من مكاتب الاستقدام في مصر وباكستان وسريلانكا وليبيا والهند والسودان وبنغلاديش..

يقع هذا المكتب مقابل البنك الأهلي عند تقاطع شارع التخصصي مع شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة الرياض، ويمكنك التواصل والاستفسار مع هذا المكتب عبر رقم الهاتف : 0114816090

مكتب سامي

هذا المكتب هو أحد المكاتب المتخصصة في استقدام العمالة المنزلية من الجنسيات المرخصة من وزارة العمل مثل الفلبين والهند وبنغلاديش، ويقع في حي الورود بشارع العليا مقابل مدارس نجد الوطنية في الرياض، للتواصل يمكنك الاتصال على رقم الهاتف: 966114554080.

المكتب العالمي لاستقدام الأيدي العاملة

هذا المكتب مرخص من وزارة العمل التي تقدم معظم خدماتها في استقدام العمالة المنزلية والمهنية من مختلف الجنسيات المرخصة من الوزارة في الفلبين والهند والسودان وكذلك بنغلاديش، قد يقع هذا المكتب في شارع الضباب في مدينة الرياض ويمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف: 966920006225

مكتب اطلس انترناشيونال للاستقدام

يعمل هذا المكتب على استقدام العمالة المنزلية المرخصة من وزارة العمل السعودية. كما تختص باستقدام العمالة المنزلية سواء كانت خادمات أو سائقين أو سراجين من مختلف الجنسيات المصرح لهم بالاستقدام منها:

الهند والفلبين وبنغلاديش وجنسيات مختلفة أخرى مرخصة، قد يوجد هذا المكتب عمر عبد الجبار –الروضة في مدينة الرياض ويمكن التواصل مع هذا المكتب عبر رقم الهاتف : 0114930701

مكتب اتجاهات

لاستقدام عاملات منازل من إريتريا والفلبين وبنغلاديش وإثيوبيا، ومعظمهم مسؤولون عن الخدمات المنزلية والطهي، يمكن التواصل مع هذا المكتب من خلال الأرقام التالية عبر الهاتف: 0557442248، 0114240000

مكتب الاحتراف المهني

يقوم هذا المكتب باستقدام عمال من عدة أماكن مختلفة وجنسيات متنوعة مثل: بنجلاديش والفلبين والهند وكينيا وإثيوبيا وسريلانكا وأوغندا، ويمكن التواصل مع هذا المكتب من خلال الأرقام التالية: 0551519252، 0551519603

لا يفوتك أيضًا:  كم تكلفة الاستقدام من فيتنام الى السعودية